أخيراً,, وليس بآخر!

السبت، 30 مايو 2009 · 9 علقوا عليها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الحمد لله , اليوم كانت أخر إمتحاناتي في عامي الدراسي الأخير - رسمياً- وإن كنت أشعر بأنها ليست الأخيرة !
نعم, فأنا تحصيلي الدراسي ومستواى العام تأثر سلباً منذ فترة ليست بقريبة وهذا ما أصابني بالإحباط المستمر حتى في حياتي كلها ومع هذا فقد تحملت ما هو أكثر من طاقتي كل هذه الفترة ولكن كل هذا انتهى اليوم , وأرجو ان يكون اليوم صفحة جديدة في حياتي كلها إن شاء الله.
أيا كان فقد مرت هذه الفترة بحلوها ومرها , وكانت فترة الكلية قاسية فعلاً علىّ , وإلى الآن لا أعلم حقيقةً أين هي المشكلة وما هو الخلل  , ولكن بيدو أن الدنيا أكبر مما تصورت , ضعتُ في وسطها وغطت علىّ.
اعتبروه تشاؤما اعتبروه انعدام ثقة في النفس , لم يعد يهمني هذا الكلام ولا أُلقى بالاً لكـَم النصائح التي سنتهال علىَّ من كل مكان وكأني طفل صغير كسر لعبته , لقد مللت من هذا الكلام ولن يُجدي معيَّ الآن ,  حاول الكثيرون أن ينقلوا لي أن هذا شعور عام بين كل الطلبة , ولكن أنا أدرى بنفسي وأنا فقط أعلم متى أكون بحال جيد , ومتى أكون سيئاً , وكان الله بالسر عليماً.



كان حملا ً ثقيلاً أتعبني أيما تعب,والضغط يولد الإنفجار كما يقولون, ولكن الحمد لله لم أنفجر بعد, وشعرتُ اليوم بعد الإمتحان -حتى لو لم أنجح وإن لم تكن آخر الإمتحانات, صدقوني لا يُهم- شعرتُ بأن صخرةً انزاحت من على صدري , وهذا العبء الكبير أصبح هباءاً. الآن وقتي ملكي أنا ولا أريد أن أضيعه كما فعلت دائماً.

أسأل الله العظيم أن يكون هذا اليوم نهاية لهذه المهازل فأنا اليوم أبدأُ حياة جديدة.

يا الله كم أنت كريم وعفوك واسع , ولولا جزيل فضلك لم يَكُن لي في هذا الوجود مكان , فحمداً وشكرا لك على ما أعطيت , وحمداً وشكراً لك على ما منعت.
ياالله , ياقائلاً في كتابك الكريم :


قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿الزمر: ٥٣﴾
  
وأنا لم أقنط يوماً من رحمتك .
فاغفر لي ما مضى , وأصلح لي ما بقى , ولا تجعل مصيبتي في ديني, ولا تجعل الدنيا أكبر همي ولا مبلغ علمي, ولا تسلط علي من لا يرحمني .

آمين آمين .

فَإِذَا مَسَّ الْإِنْسَانَ ضُرٌّ .. !!

الجمعة، 29 مايو 2009 · 3 علقوا عليها







بالله عليك اسمع بقلبك هذه التلاوة الباكية المبكية من سورة الزمر
التلاوة بصوت الشيخ عبدالرحمن السديس
إنها ستُ دقائق لا تبخل بها على نفسك






About this weBlog - عن هذه المدونة



هذه مدونتي الشخصية ,,

أرسم فيها عالم من خيالي.
فيها أبدا بعض تفاصيل حياتي من تحت الصفر !
أحلامي بسيطة ,, وغير متأكد من أني سأحققها يوما ما , ولكن كل ما أتمناه أن أخرج من هذه الدنيا على هذا الدين , فاللهم نسألك الثبات!



تلاوة القرآن الكريم

TvQuran

تظبيط

لغتي هويتي

لغتي
قد أكون أنا ايضا مضيعا لها
لكنه لا يمنع أن نتناصح

تويييت

تتبعني على تويتر